الأربعاء، 14 يوليو 2021

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا


تحميل,تنزيل,برامج,تحديث,لعبة,العاب,الالعاب, العاب طبخ, العاب سيارات, العاب بنات, العاب حرب, العاب جديدة 2021, العاب سيارت, العاب مغامرات, العاب مكياج, العاب دراجات, العاب كرة القدم, العاب سيارات سباق, العاب سباق, العاب مجانية 2022, العاب مزرعه, العاب بنات تلبيس ومكياج, العاب بنات جديدة جدا, العاب سباق سيارات, العاب كرة, العاب جديده, تحديث البرامج, العاب كرة قدم, العاب طائرات, لعبة من سيربح المليون, العاب درايفر, تنزيل العاب, العاب اكشن, العاب تلبيس بنات, العاب العاب, العاب ذكاء, العاب ماريو, تحميل برامج, العاب اطفال, العاب تلبيس, العاب بنات طبخ, العاب فلاش, العاب باربي, العاب بنات تلبيس, برنامج تحميل, تحميل اغاني, لعبة سيارات, العاب بنتن, العاب موتسكلات, برنامج تحميل صور, جميع الالعاب, احدث الالعاب, العاب.

طور قريتك بعد معرفة اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد

clash of clans، تبحث كثيرا عن اسرار لعبة كلاش اوف كلانس و لا تعرف ما هي اسرار لعبة clash of clans للاندرويد. اليوم نضع بين يديك ابرز شفرات كلاش اوف كلانس. بالاضافة الى ذلك موقع ماي اندرويد سهل عليك مهمة البحث اسرار clash of clans على موبايلك الاندرويد و كذلك اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للايفون لتكون الاكثر تميزا عن الاخرين و تتمكن بكل قوة من الهجوم على الاعداء. ان كنت اول مرة تلعب لعبة كلاش اوف كلانس انصحك تقرأ اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للمبتدئين حتى تتعلم طريقة لعبها بكل سهولة. تعتبر خفايا كلاش اوف كلانس و اسرار لعبة كلاش اوف كلانس 2016 من اهم المقالات التي عليك قرائتها قبل البدأ في  لعبة كلاش اوف كلانس على جوالك.
Secrets-of-the-game-Clash-of-Clans-for-Android

اسرار وخفايا لعبة clash of clans، اسرار في لعبة كلاش اوف كلانس 

ان كنت تبحث عن كذلك اسرار لعبة clash of clans للايفون او تمتلك ايباد و تبحث عن اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للايباد، او كنت ممن يلعب لعبة كلاش اوف كلانس على الكمبيوتر و تريد اسرار لعبة كلاش اف كلانس للكمبيوتر 1.3 اخر اصدار، انصحك ان تكمل مقالة “شفرات لعبة clash of clans، و خفايا كلاش اوف كلانس” حتى تتمكن من معرفة شاملة في جميع ثغرات كلاش اوف كلانس و كذلك معرفة المزيد من شفرات لعبة كلاش اوف كلانس و بالاضافة الى الحصول على  اسرار لعبة كلاش اوف كلانس بالصور. برنامج اسرار لعبة كلاش اوف كلانس من افضل المواضيع الهامة حتى تكون الاول في طريقة الهجوم على الاشرار و الحصول على الغنائم و الجنود بشكل متطور.
  • ان كنت تريد شرح كاف عن لعبة كلاش اوف كلانس بالتفصيل من خلال النقر على الرابط المقالة التالية”شرح كلاش اوف كلانس“.

ما اسرار كلاش اوف كلانس للاندرويد : الانتقام، شفرات لعبة clash of clans 

بعد تحميل لعبة كلاش اوف كلانس على جوالك الاندرويد سوف تتسائل عن اهم اسرار في لعبة كلاش اوف كلانس 2016 و التي تعتبر لعبة clash of clans من اكثر الالعاب الاستراتيجية المليئة بالحيل و الشفرات و الخدع التي يمكنك التعرف عليها مع مرور الوقت. و لكن اليك افضل 10 اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد يمكنك الاستفادة منها عبر الوقت الذي قضيته في لعبة clash of clans.

1. اول اسرار لعبة clash of clans الانتقام هو الحل الافضل: 

من اول اسرار كلاش اوف كلانس 2016 انك غالبا ما تتعرض للإعتداء بينما تكون بعيدا، ودرعك لأسفل. أحيانا تتم محاصرتك، وهذه محنة. لكن  تعرضك للهجوم أيضا يتيح لك فرصة نادرة!  فعند استعراض قائمة بالأشرار الذين شوهوا قريتك بينما كنت بعيدا، فما عليك الا “الثأر” و الهجوم على الاشرار. هذه ميزة استراتيجية مميزة، لانه يمكنك فحص قريتهم قبل الهجوم عليهم، و ليس ذلك فقط بل التخطيط الجيد للهجوم . و بالاضافة الى ذلك عليك العمل على تدريب مختلف الوحدات علي نوع خاص من الهجوم. انصحك كذلك قبل الهجوم عليهم ان تقوم بفحص المخازن الخاصة بهم “، حيث يمكنك القيام بذلك بصريا او بالنقر عليهم و فحص المستويات الخاصة بهم. كذلك موقع تاون هول الخاص بهم“. من الجدير بالذكر أن لديك قائمة كبيرة لفحصها، قم بفحص المزارعين اولا (القوم الذين هاجموك بوحدات قليلة ثم استسلموا) حيث أنه يمكن أن يكون لديهم أكوام من  الموارد. اذا كان هناك خصم محمي اوظاهر علي الانترنت، يمكنك التحقق من ذلك فى وقت لاحق.

2. ابداع كاسبر كاسري الجدران

2. ابداع كاسبر كاسري الجدران

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
من اهم اسرار كلاش اف كلانس ان الكثير يعتقد ان الثكنات هي تستخدم من اجل تدريب القوات فقط؟ هذا اعتقاد خاطئ. فى حال لم تلاحظ بعد حيث يمكنك اصطفاف عدد كبير من القوات للتدريب، حتى عندما لا تكون متصلا بالانترنت. فعندما تصطف القوات هكذا فإن الاكسير المطلوب لتدريبهم “يستهلك”، لكن يمكنك الغاء التدريب بدون أي عقوبة لأي قوات منتظرة. وهذا يعنى انه بإمكانك جمع قواتك في كل الثكنات حتى تمتليء، و بهذه الطريقة يتم تخزين الاكسير المستهلك “بسلام بعيدا عن المهاجمين في المستقبل. عندما تعود إلى القرية، يمكنك الغاء القوات المصطفة واسترداد اكسير”الُمودع”. و بالنظر الى قائمة القوات المحتملة، فإنكاسري الجدار هم أعلي تكلفة لكل فتحة. الامر الذى يجعله خيارا واضحة. كلما قمت بزيادة مستوى الثكنات  الخاصة بك و مستوي كاسري الجدار يمكنك حماية مئات الالاف من الاكسير بهذه الطريقة!

3. 1250 جائزة هي كل ما يدور حوله كل شيء

الحيلة الثالثة من شفرات لعبة clash of clans للاندرويد هي قد لا يخفي عليك أنك تحصل علي 450 جوهرة للوصول إلي 3 نجوم في إنجاز “سويت فيكتوري”. ما يمكن أن يكون أكثر من سر هو أنه يمكنك القيام بذلك بمنتهي السهولة. بدءاً بمستوي منحفض مثل المستوي 6 من تاون هول (قد يكون أقل)، يمكنك البحث عن القري التي لديها  تاون هول(مبني البلدية) خارج جدرانها. بالإستيلاء علي هذا المبني بالذات يضمن لك نجمة و بعض الجوائز.  عندما تبدأ للتو قد تفكر ” لماذا يفعل أي شخص ذلك؟” تراه يترك مبني تاون هول في البرد. علي الرغم من أنك قد لا تفهم ذلك، فإن الكثير من الخصوم يفعل ذلك- وأنت بحاجة إلي البحث الدؤوب حتي تعثر علي ذلك  الهدف، ثم خذ الكاس الخاص بك وابتسم.

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التى تؤثر على عدد الموارد التى يمكنك سرقتها من الخصم، لكن أكبر هذه العوامل هو : مستوي  تاون هول. فإن كان الخصم على نفس مستوي تاون هول أو مستوى 1 فما فوق او أقل،  فإنك تحصل على معدل  %100 لما تستطيع سرقتة. ولكن علي المستوي 3 تحصل على 125%. وعلاوة على ذلك، فان نفس الخصم يحصل على معدل % 50 و %25 (على التوالى) علي أي محاولة للإنتقام منك. وبالنظر الى مستوى غطاء  تاون هول الحالي، فإن هذا يجعل المستوي 77 من تاون هول جذاب للغاية لزراعته. و سيكون من الصعب الفوز علي خصوم المستوي 9 من تاون هول، لكن أحيانا سيكون هناك هدفا سهلا ولكن الاهم أن  مواردكم ستكون اّمنة نسبيا من أعتي الخصوم. كذلك يؤثر مستوي تاون هول ايضا علىتكلفة البحث عن خصوم جدد عند المطابقة التى يمكن ان تبدأ عند الإضافة لاضافة في  المستويات  الأعلي.

5. تعويذة البرق لصد قذائف الهاون


ثغرة في لعبة كلاش اوف كلانس الخامسة هي: بعد العبث في البداية مع كل تعويذة،  قد تبدأ في التفكير  في أن تعويذة السرعة هي الحل الوحيد (أو القفز إذا قمت بفتحها). هذه التعاويذ قوية جدان و توفر بعض المزايا الاستراتيجية الهائلة. و لكنها مكلفة أيضا ويستغرق انشاؤها وقتا طويلا. قد تكون نسيت، أو تخليت عن تعويذة البرق لأنها تبدوا ضعيفة جدا. لكن حان الوقت لإلقاء نظرة ثانية. تعويذة البرق 4+ نجوم سوف تقضي علي  هاون المستوى 4-55. فإن وضع الخصم برج الساحر أو فذائف هاون الثاني في مكان قريب، يمكنك القضاء علي  الاثنين بإستخدام تعويذتين. القضاء علي الدفاعات الضارة والحرجة مثل هذه يتيح للقوات الخاصة بك (البرابر، رماة السهام، و العفاريت(الجوبلن) ) بتمزيق دفاعات الهدف المتبقية.

6. التخلي عن الجوائز مع الابطال

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
إذا كنت تمارس اللعبة منذ فترة طويلة كفاية، و تريد معرفة اسرار وخفايا كلاش اوف كلانس اتبع المقالة التالية و انك في فترة ما قد ترغب في التخلي عن بعض الجوائز. تدور لعبة clash of clans في الأساس حول ممارسة البلطجة علي أشخاص أصغر منك ، و بعد الصعود الفائق قد تجد أن المنافسة  لا تحظي بإعجابك. لذلك ترغب في  أن تخسر لهدف ما، ولكن القيام بذلك يكلفك بعض القوات، و وقت للتدريب، واكسير. ادخل البطل. إن كنت محظوظا بالقدر الكافي للحصول علي واحد أو أكثر من هؤلاء الجبابرة، فإنه يمكنك استخدامها مجانا في الاساس للتخلي عن الجوائز.  إبدأ المباراة، تخلي عن البطل الخاص بك، ثم انهي المباراة قبل الاصابة بأي ضرر عقب العراك، و الهجوم. ستتخلي عن بعض الكؤوس، سيكون بطلك جاهز للعودة للعمل و لن يكلفك الأمر شيئا.

7. امنح بطلك استراحة 

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
بعد التعديل علي الاصدار 3.25، سوف تريد و تبحث عن اهم اسرار clash of clans و سوف تلاحظ انه انحفض الوقت الذي يستغرقة تجديد الأبطال بشكل ملحوظ و لكن حتي بالنسبة لبطل المستوي 1 فإن انتظار ساعة قد يكون وقتا طويلا. لذلك يمكن أن يكون محبطا للغاية عندما تكون في منتصف جلسة مداهمة قوية، أخذ قسط من الراحة لخمس دقائق، ثم تعود لتجد أنك تعرضت للهجوم وأن بطلك قد تعرض للضربة القاضية. يمكنك إصلاح هذا! على قاعدة البطل فإن زر الوسط يتحكم فيما إذا كان البطل في وضع “الحراسة” أو وضع “النوم”. عند التبديل إلى وضع  “الحراسة” فإن البطل/البطلة سوف تدافع عن قريتك عندما تكون بعيدا معرضا نفسه للضربة القاضية. عند تبديل الوضع إلى “النوم” فإن البطل سوف ينام بسلام على قاعدته / قاعدتها، ويظل مشحونا بالكامل ومتاحا عندما تستخدمه/ تستخدمها في المرة القادمة في المداهمة. من اهم استراتيجيات اللعب معرفة اسماء كافة القوات في كلاش و يمكنك التعرف اكثر عليهم من خلال رابط المقالة التالي”اسماء كلاش اوف كلانس“.

8. توفير الحملة من اجل الهجمة الكبيرة

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
هناك خدعة خاصة من خدع لعبة كلاش اوف كلانس 2016 انها أثناء تحميل الشاشات و التي تقول أنه إن كنت بحاجة إلى المزيد من الموارد يمكنك محاربة العفاريت فى حملة اللاعب الواحد. هذا صحيح، و لكن إن قمت بلعب البعثات المبكرة ربما تشعر بان الدفع بالموارد، ضعيف، و ستكون محق. يمكنك الفوز باكثر من 4.8 مليون دولار من الذهب و الاكسير فى الحملة، لكن 3 ملايين منها يأتي في  المستويات 5 الأخيرة. قد تبدوا المستويات في الوهلة الأولي مستحيلة، و لكن  بينما تقوم بترقية الوحدات حتي المستويات 4-5 ستجد انه لا بأس بها. أيضا لا تنسي أنني اتحدث فقط عن المداهمة بحثاً عن الموارد, وليس بالضرورة الحصول على 3 نجوم. اذا قمت بتوفير هذه 5 مستويات ليوم ممطر, يمكنها تغطية جزء كبير او توفير الميزانية الكاملة  المطلوبة لترقيات لاحقة  المستوى 9  من هول تاون والمستوي 5 من البرابر / رامي السهام أو ما شابه ذلك. حقيقة أنه يمكنك نهب هذه الغنائم  وانت محمى يعنى انه يمكنك الوصول إلي  مسافة مذهلة اثناء المداهمة, ثم استخدم الحملة كي تصل بك إلي خط النهاية بلا توتر.

9. حماية بلدية المدينة “تايون هاول” الخاصة بك 

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
اسرار لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد شفرات clash of clans اسرار و خفايا
في التحديث الذي أجرته شركة سوبر سل في ديسمبر 2015، أكملت مسارها لجعل مبني تاون هول جدير بالحماية. فقد أصبح تاون هول يحتوي الأن علي الكثير من الغنائم.  قم بتدميرها في المعركة للحصول علي جوائز ضخمة! تدمير تاون هول لم يعد يمنح درعا اجلب تاون هول الخاص بك  نحو الداخل! نسبة الغنائم المتاحة زادت زيادة طفيف في المستويات 6-10. في السابق كان من المفيد ترك تاون هول الخاص بك خارج الجدران، حيث كنت تحصل علي حماية مجانية لمدة 12 ساعة في كل مرة يتم تدميرها. بالرغم من ذلك، تغير هذا الوضع! الآن فقط يمكنك الحصول على الدرع إذا دمر العدو قدر كافي  من القاعدة الخاصة بك، و نشروا ما يكفي من القوات الخاصة بهم. لا علاقة بتاون هول  بهذا الأمر! و فوق كل ذلك فإن  قيمة مبني تاون هول  تستحق اكثر اذا قمت بتدميره.  فقد كانت قيمته 1k من الذهب و 1Kمن اكسير – مبلغ تافه. اما الان فقد اصبح من الممكن الحصول على عشرات الالاف أو الموارد  من تاون هول! و هذه الميزات مجتمعة تغير من النصيحة الخاصة بتصميم القاعدة بالفعل. لا تترك تاون هول أو بلدية المدينة الخاصة بك دون حماية وكن مستعدا لاستهداف تاون هول الهدف مجانا من أجل نهب الغنائم!

10. اخر خفايا كلاش اوف كلانس و اسرار لعبة كلاش اوف كلانس برج الكهرباء و عنصر المفاجأة

أكبر حيلة في لعبة كلاش اوف كلانس فعلها الشيطان أنه استطاع اقناع العالم بأنه غير موجود”تشارلز بودلير”. تمنحك شركة سوبر سل خيارات استراتيجيات دفاع عدة، و لعل اقواها هو عنصر المفاجاة. الخدع، برج الكهرباء(برج تسلا) لا تظهر للخصوم عندما ينظروا إلي الساحة الخاصة بك، بالرغم من  وجود حيل لمعرفة أين توجد، فإن الخصم المقابل لديه ثوان فقط لمحاولة معرفة مكانها. من الناحية السيكولوجية، سيجد الكثيرون من الصعب التركيز على المخبأ و هم يحاولوا تحليل واستهلاك جميع الدفاعات الظاهرة والتخطيط للهجوم الخاص بهم. استخدم هذا لصالحك. وجه الوحدات من خلال  أضعف نقطة فى السور ثم  فجرهم بالقنابل. اترك مبني البلدية فى البرد ولكن قم بإحاطته بـ“الكهرباء” لصد المهاجمين غير المدربين. كلاش أوف كلانس  هى لعبة  مداهمة، تكتظ بالتوقعات للمدافعين. لن تفوز في كل هجوم, ولكن اذا كنت تستخدم العناصر الخفية بحكمة فى الترسانة الخاص بك، يمكنك الفوز بكمية جيدة وغالبا  بالأغلبية أو على الاقل بما يكفي لإبقاء الكأس محايداً.


تتعدد العاب كلاش على الجوالات المحمولة و لكن لا يستطيع اي شخص لعبة كلاش اوف كلانس او بالاخص ان في كل فترة توجد تحديث كلاش اوف كلانس على الاندرويد و مما يجعل الكثير من الاشخاص تبحث عن حيل و اسرار clash of clans مجانا و بالاضافة الى نصائح كلاش اوف كلانس و الحصول على شرح كلاش اوف كلانس.  اليوم من خلال ماي اندرويد عربي نضع لك مجموعة من المواضيع الهامة التي تهتم العاب كلاش الاستراتيجية و لا ننسى مجموعة لا بأس منها تستطيع تحميلها ايضا مثل” لعبة كلاش رويال و كلاش اوف كينجز و لعبة كاستل كلاش“.

😉 😉  😉

اتمنى ان تكونوا قد حصلتم على افضل 10 اسرار لعبة كلاش اوف كلانس و تكونوا بالدرجة الاولى في الهجوم على الاعداء بعد معرفة و اتقان اهم شفرات لعبة clash of clans و خفايا لعبة كلاش اوف كلانس مجانا 2016.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق